أخبار وتقارير

نصر الله: ثبتنا قواعد الاشتباك والاحتلال جيش هوليوودي عاجز

بيروت (شبكة الشهيد عمر القاسم)- قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، نحن لسنا على الحياد في أي حرب مفترضة وإن حصلت فستشكّل نهاية لإسرائيل وللهيمنة الأميركية على المنطقة .

واضاف نصر الله في كلمة له بمناسبة يوم عاشوراء « نرفض أيّ حرب على إيران لأنّها ستشعل المنطقة وهي حرب على كل محور المقاومة ونحن لن نكون على الحياد في معركة الحق والباطل وإن كسر الخطوط الحمراء لا يعني التخلي عن القرار 1701 على الرغم من أن إسرائيل لا تحترمه».

وشدد نصرالله على  أن «اللبنانيين أسقطوا المحاولة الإسرائيلية لتغيير قواعد الاشتباك منذ العام 2006، والجيش الإسرائيلي تحول إلى جيش هوليوودي لأنه بات عاجزا على الأرض».

وقال نصرالله إن تبرير البحرين للعدوان الإسرائيلي على لبنان وسوريا وفلسطين أبشع أنواع الخيانة، وتابع نصرالله قائلا إنه إذا اعتدي على لبنان فسيرد على العدوان بالشكل المناسب للدفاع عن لبنان ولا خطوط حمراء فهذا الموضوع انتهى.

وقال نصرالله «نكرر موقفنا كجزء من محور المقاومة أننا لسنا على الحياد في معركة الحق والباطل، وبالتالي نقول لكل من يعتقد أن الحرب المفترضة ستشكل نهاية محور المقاومة إن هذه الحرب ستشكل نهاية إسرائيل ونهاية لهيمنة الوجود الأمريكي في المنطقة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق