الرئيسية

طائرات الاحتلال تستهدف موقعاً للمقاومة شمال القطاع

غزة (شبكة الشهيد عمر القاسم)- استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الأربعاء، موقعاً يتبع للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية أن طائرات الإستطلاع «بدون طيار» استهدفت بصاروخين على الأقل موقع عسقلان التابع للمقاومة غرب بيت لاهيا، قبل ان تقوم الطائرات الحربية الإسرائيلية باستهداف الموقع ذاته بعدة صواريخ.
وذكر موقع روتر نت العبري بأن طائرات الاحتلال أغارت على عدة أهداف في شمال القطاع، ردا على اطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مستوطنات «غلاف غزة».
وذكرت مصادر ميدانية بان المضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية أطلقت النار باتجاه الطائرات الإسرائيلية في أجواء شمال قطاع غزة أثناء تنفيذها الغارات على موقع عسقلان.
وحسب مواقع عبرية ، سمع دوي صفارات الإنذار بمناطق المستوطنات المحاذية بقطاع غزة وخاصة بموقع زيكيم العسكري شمال القطاع ، جراء إطلاق المقاومة الفلسطينية النار باتجاه طائرات الاحتلال.
من جهته أكد جيش الاحتلال الأنباء حول إطلاق صافرات الإنذار في موقع زيكيم والمجلس الإقليمي حوف اشكلون.
وقال موقع صحيفة هآرتس العبرية، إن «صافرات الإنذار دوت في عسقلان نتيجة مهاجمة الطائرات الحربية منطقة شمال قطاع غزة».
وقالت صفحات عبرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إن مستوطنة 76 عاما أصيبت بجراح طفيفة خلال هروبها إلى الملاجئ بعد انطلاق صفارات الإنذار بموقع زيكيم، موضحة بأنه تم نقلها إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان.
وقال ناطق بإسم جيش الاحتلال في وقت لاحق إنه «متابعة للتقارير حول إطلاق صافرات الإنذار في مناطق زيكيم ومفكيعيم، الحديث عن إنذار كاذب، في كيبوتس زيكيم تم القيام بمحاولة اعتراض بصواريخ القبة الحديدية دون الحاجة لذلك».

الاحتلال القطاع غارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق